إعلان

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم بالغربية

04:46 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

لقي شاب مصرعه، وأصيب آخر إثر وقوع حادث تصادم بين مركبة توك توك ودراجة نارية موتوسيكل، على طريق "عزبة الحطيم - منشأة سليمان" التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى كفر الزيات العام، والتحفظ على الجثة داخل المشرحة وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين مركبة توك توك ودراجة نارية موتوسيكل على طريق "عزبة الحطيم - منشأة سليمان" بدائرة المركز، مما أدى إلي مصرع شاب، وإصابة آخر.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعى "عبدالعزيز. و. ال" ويبلغ من العمر 15 عاما طالب في المرحلة الثانوية، ومقيم بقرية منشأة سليمان، قائد الدراجة النارية "موتوسيكل" وإصابة سائق التوك توك، ويدعي عبد المعطي عبد الغني، ويبلغ من العمر 52 عاما، سائق توك توك بإصابات مختلفة ومتفرقة في الجسد.

وتبين من التحريات، أن سبب هو السرعة الزائدة لسائق الموتوسيكل، وتم نقل المصاب إلى مستشفى كفر الزيات العام، والتحفظ على الجثة داخل المشرحة، وتم رفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان