إعلان

قطار City Run يجوب المحافظات.. انطلاق ماراثون الجري في أسوان 25 نوفمبر

01:25 م الأحد 13 نوفمبر 2022

أندية سيتي كلوب

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

أسوان - إيهاب عمران:

يواصل قطار مشروع City Run، الذي أطلقته أندية سيتي كلوب، جولاته في مختلف المحافظات، لتشجيع المصريين على ممارسة رياضة الجري في مدن مصر.

وينطلق ماراثون 5 كيلو من فرع سيتي كلوب أسوان، يوم 25 نوفمبر، بمشاركة عدد من نجوم الرياضة والمئات من أعضاء نادى سيتى كلوب، والمواطنين من الجنسين ومختلف الأعمار، على أن يبدأ الإحماء في السادسة والنصف صباحا وتنطلق فعاليات الماراثون في السابعة من أمام ستاد أسوان.

ونظمت أندية سيتى كلوب بالتعاون مع كايرو رانرز 3 فعاليات لماراثون الجري، الأولى في مدينة شبين الكوم، والثانية في العبور، والثالثة في طنطا.

وانطلق المشاركون من أمام بوابات سيتي كلوب شبين الكوم والعبور وطنطا في السابعة صباحًا بطول 5 كيلومترات، وسط مشاركة أيضا من الأطفال ومرضى السكر وكبار السن.

حقق ماراثون City Run شبين الكوم إقبالًا ملحوظًا، ليس من أهل مدينة شبين الكوم فقط بل سجلت المشاركات ساكني محافظات ومدن أخرى، ومشاركات من الرياضيين والكبار والصغار، وهو ما يعكس نجاح المبادرة في يومها الأول لدفع جميع المصريين بدون تجنيب أو تصنيف لممارسة الرياضة.

محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، أكد أن انطلاقة مشروع "CITY RUN" كانت ناجحة، وشهدت مشاركة جيدة اقتربت من 300 مواطن من الجنسين ومختلف الأعمار، مشيرا إلى أن المدن المستضيفة للماراثون ستزداد في عام 2023.

وأضاف مرجان: تعكس المبادرة رؤية أندية سيتي كلوب وشركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، في العمل على نشر الوعي بأهمية الرياضة في كل مدن مصر ودفع جميع المصريين لممارسة الرياضة وليس فقط أعضاء أندية سيتي كلوب، إيمانًا منها بدورها المجتمعي والرياضي بوصفها شركة وطنية تسخر كل طاقاتها وإمكانياتها لبناء الإنسان المصري ودعمه.

يذكر أن أندية سيتى كلوب أطلقت هذا المشروع بالتعاون مع شركة Cairo Runners ذات الخبرة الكبيرة في تنظيم فعاليات ماراثون الجري في القاهرة، لتضم الحملة سباقات وجري في 8 مدن مختلفة في مصر للرياضيين والعائلات على حد سواء، بدأت بمدينة شبين الكوم يوم 26 أغسطس الماضي، برعاية اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء حازم عبد الحميد مدير أمن المنوفية.

فيديو قد يعجبك: