إعلان

صور.. ممر شرفي في نادي أسوان لاستقبال المدير الفني الجديد

11:09 ص الأحد 13 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

وصل إلى أسوان الكابتن أيمن الرمادي، قادما من دولة الإمارات، مساء السبت، ليتولى مسئولية قيادة الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى أسوان.

استقبل المدير الفني الجديد، لدى وصوله نادي أسوان الرياضي المستشار الشافعى صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، ولجنة الكرة وقدامى كرة القدم بالنادي، ورابطة المشجعين.

ونظمت إدارة نادى أسوان ممرا شرفيا من لاعبي أكاديمية البراعم والموهوبين بالنادي، وجرى إهدائه باقة من الورود تعبيرا عن سعادة الجميع بهذه الخطوة نظرا لما يمثله الكابتن أيمن رمادي من قيمة فنية كلاعب سابق بنادي أسوان موسم 90/91 ومدير فني محترف بالدوريات العربية الإماراتي والعماني لأكثر من عشرين عامًا، حقق فيها عدة إنجازات على مستوى الصعود لدوري المحترفين والبقاء به سنوات متصلة وحصوله على جوائز عديدة كأفضل مدرب محترف خارج مصر عدة مرات.

وأكد المستشار الشافعى صالح رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، على سعادة وثقة مجلس الإدارة وإدارة الكرة بالنادى بهذه الخطوة واعدا بتوفير كافة مقومات وأجواء الهدوء والاستقرار التى تساعد على نجاح المدير الفنى الجديد للفريق وجهازه فى أداء مهمته والتي تنتظرها الجماهير بتحسن الأداء والنتائج مع استئناف مسابقة الدورى العام.

عبر الكابتن أيمن الرمادى المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادى أسوان الرياضى عن سعادته بهذا الاستقبال داخل نادية وشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى أسوان وإدارة الكرة بالنادي على جهودهم المستمرة لتحقيق طموحات جماهير النادى وخلال الجلسة الودية التى جمعت المدير الفنى الجديد وإدارة نادى أسوان وقدامى كرة القدم بالنادى عبر عن سعادته بلقاء قدامى كرة القدم وزملاء الملعب السابقين واثقا فى دعمهم ومساندتهم لفريقهم على الدوام، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الجميع.

وأوضح أن فلسفته الإدارية فى إدارة شئون الفريق تعتمد على ضوابط تطبيق النظام داخل وخارج الملعب ولن يسمح بأن يقترب أحد من خصوصية عمله أو العبث بشئون الفريق، وطالب الجميع بوحدة الصف وتحمل المسئولية كل فى تخصصه وأن تكون الدوافع والطاقة الإيجابية شعار المرحلة القادمة إداريا وفنيا.

والتقى الكابتن أيمن الرمادي خلال الجلسة الأولى لظهوره بنادى أسوان بجهازه المعاون واتفق معهم على الحدود الفاصلة لمهامهم وناقش معهم برنامج إعداد الفريق فى الأسبوع الأول.

من المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان التدريب الأول له عصر اليوم الأحد تحت قيادة المدير الفنى الجديد على ستاد أسوان.

ويشهد نادى أسوان الرياضى مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لتوقيع العقد وتقديم المدير الفنى الجديد كابتن أيمن الرمادى لوسائل الإعلام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان