إعلان

هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية.. و"الصرف" ترفع تراكمات المياه - صور

10:35 ص الأحد 13 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تعرضت أحياء الإسكندرية، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد، لهطول أمطار غزيرة إلى متوسطة يصاحبها رياح غربية وانخفاض في درجات الحرارة، ما تسبب في حدوث تراكمات كبيرة للمياه في عدد من الشوارع.

وتابع اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، ميدانيا أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار التي ظهرت نتيجة الأمطار الكثيفة وخاصة على منطقة وسط المدينة.

وقال رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أن مياه الأمطار وصلت إلى غزيرة ببعض المناطق وتسببت ببعض التجمعات والتي قامت معدات وسيارات الشركة بالتعامل معها على الفور.

وأكد نافع، استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة في جميع أنحاء المحافظة للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار فور حدوثها، واستمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبء عن الشنايش والمحطات.

بدوره قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

وفي سياق متصل، صرح أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إن الأحوال الجوية لم تتسبب في أي تأثير على حركة الملاحة البحرية بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

ومن جانبه، وجه اللواء نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد، لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان