إعلان

نائب محافظ البحيرة: مبادرة لطرح السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30%

09:27 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة

أعلنت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة تنفيذ مبادرة بالتعاون مع الغرفة التجارية لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة خصم من 20 : 30 %.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اليوم الثلاثاء، بحضور دعاء قنديل أمين صندوق الغرفة التجارية، ومديري مديريات التموين والزراعة والطب البيطري، وكبار التجار والموردين بنطاق المحافظة، وشهد نقاشًا حول سُبل تعزيز دور المشاركة المجتمعية، و تضافر الجهود لضبط الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

تستهدف المبادرة إتاحة السلع علي نطاق واسع بأسعار تنافسية مخفضة، والتوسع فى فتح المنافذ وتوفير سيارات متنقلة لبيع السلع بالأسعار الاقتصادية المخفضة.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، بشأن ضبط منظومة الأسعار والرقابة على الأسواق، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، مشددة على ضرورة مراقبة الأسعار وضبط الأسواق والعمل على ضخ السلع والمنتجات باستمرار، مشيرة إلي توافر كافة إحتياجات المواطنين من السلع المختلفة.

وأضافت أن الهدف الرئيسي من تكثيف الحملات التموينية خلال هذه الفترة هو تحقيق الحماية الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين والحفاظ علي استقرار حركة السوق، مؤكدة على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يقوم باحتكار أو تخزين السلع والمواد الغذائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان