إعلان

حفرة عمقها 10 أمتار.. مصرع وإصابة 4 أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم

04:55 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

التنقيب عن الآثار -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر، اليوم الثلاثاء، أثناء التنقيب عن الآثار بأحد المنازل بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا بالفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز أطسا، بوفاة كل من رمضان طه عبد الشافى 45 عاما – فلاح، و عادل محمد عبد الشافى – 40 عاما – فلاح، ونادى على أيوب – 40 عاما فلاح، وإصابة عمرو أحمد طه عبد الشافى – 25 عاما.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزى مساعد مدير أمن الفيوم، حيث أشرف على نقل المتوفين لمشرحة مستشفى إطسا المركزى، والقبض على صاحب المنزل.

تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن المنزل الذى جرى الحفر بداخله يملكه أحمد طه عبد الشافى، 62 عاما فنى بالوحدة الصحية بالغرق ومحال للتقاعد.

وأضافت التحريات أن صاحب المنزل، استعان بشقيقه وابن عمه المتوفيان، ومعهم المتوفى الثالث، ونجله المصاب، حيث قاموا بعمل حفرة عمقها 10 أمتار بعمق مترين، وذلك بعد أن أوهم أحد الدجالين بوجود أثار أسفل المنزل بمحيط خزان المياه بمنطقة الغرق بحرى.

وأشارت التحريات، أن الحفرة انهارت فوق من يقومون بالحفر، حيث توفوا فى الحال، فى حين جرى إنقاذ أبن صاحب المنزل و نقله لمستشفى اطسا المركزى.

جرى القبض على صاحب المنزل، وأخطرت نيابة أطسا و التى قررت التحفظ على المنزل، والأدوات المستخدمة أثناء عملية الحفر و مباشرة التحقيقات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان