إعلان

بتكلفة 20 مليون جنيه..محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرستين - صور

03:00 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبرفقته نائبه عمرو البشبيشي، مدرستين بمركز الرياض "إنشاء جديد" ضمن المشروعات الخدمية تزامنًا مع الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

جاء ذلك بحضور عبد الحميد الدمرداش، عضو مجلس النواب، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، وجمال يونس، رئيس مركز ومدينة الرياض، والمهندس محمد سلامة، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ، والمهندس وفائي الشناوي، رئيس الإدارة الفنية لقطاع كفر الشيخ، والمهندس جمال الخولي، رئيس قطاع الرياض، والمهندس محمد شتات، المشرف على إنشاء المدرستين.

وجرى افتتاح مدرسة مجمع الدمرداش، على مساحة 4 ألاف متر بتكلفة 14 مليون جنيه تحتوي على 44 فصلا، لتقليل الكثافة في الفصول منهم 12 فصلا ابتدائيا، و32 فصل اعدادي، وتحتوي على معامل متطورة، كما يحتوي مبنى المدرسة على 28 دورة مياه لطلاب الاعدادية، و27 دورة مياه لتلاميذ المرحلة الابتدائية منهم لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما جرى افتتاح مدرسة الضبعة الابتدائية، بتكلفة 6 ملايين و600 ألف جنيه، على مساحة 4 آلاف و9 أمتار، تضم 16 فصلا ، كما شارك الأطفال والطلاب في زراعة الاشجار بالمدرستين خلال الافتتاح.

وعلى هامش افتتاح المدرستين تفقد محافظ كفر الشيخ الفصول، وحاور الطلاب في عدد من الموضوعات الدراسية بمواد الرياضيات واللغتين العربية والانجليزية، واختبر عدد منهم في المسائل الحسابية، وبعض الكلمات والجمل باللغة الانجليزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان