إعلان

بالصور.. أمطار رعدية مفاجئة على الإسكندرية

11:50 ص الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تعرضت أحياء متفرقة في الإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، لهطول أمطار خفيفة رعدية مفاجئة ورياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزامنًا مع موجة الطقس السيئ.

ودفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء بسيارات شفط بالشوارع والطرق والأنفاق للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

وفي سياق متصل، استمرت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

ووجه الربان نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

كان اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أعلن رفع حالة الطوارئ بالشركة، للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وقرر رئيس الشركة وقف الإجازات وبدل الراحات اعتبارًا من صباح غدا الاثنين، مع استمرار أعمال التطهير الشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية.

وشدد على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان