إعلان

شنق نفسه داخل حوش مواشي.. شاب ينهي حياته في قنا

11:06 م الجمعة 07 أكتوبر 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

أقدم شاب على الانتحار، اليوم الجمعة، شنقًا بحبل داخل حوش ماشية في نجع دائرة مدينة دشنا شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة دشنا يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل حوش ماشية، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

بالفحص تبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 20 عاما، يعمل سائق توك توك، مشنوقا داخل حوش منزله بنجع في دائرة مدينة دشنا.

وكشفت التحريات الأولية أن شقيق الشاب دخل حوش الماشية ملك أسرته فوجد شقيقه مشنوقا بحبل غسيل، فأنزله ونقله إلى المنزل وأبلغ الأجهزة الأمنية.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بفاو، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان