إعلان

قطّعها بسكين.. "شقاوة" قتل زوجته أمام أطفالها وحاول الانتحار في القليوبية

03:36 م الخميس 06 أكتوبر 2022

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أسدلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، الستار، على القضية التي هزت الرأي العام بالمحافظة، والتي شهدت ذبح زوج زوجته في مشاجرة نشبت بينهما في منزلهما بقرية ميت نما مركز قليوب، أمام أطفالهما بسبب الخلافات الزوجية ومطالبتها له بمصروفات المنزل، حيث انهال عليها بسكين ولم يتركها إلا جثة هامدة، وبعد ذلك شرع في الانتحار وأصاب نفسه بالسكين.

وقضت المحكمة بإحالة أوراق المتهم، لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية إلى شهر أغسطس من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ بقتل عامل زوجته بقرية ميت نما مركز قليوب، بمنطقة مجمع المدارس.

انتقلت أجهزة الأمن لفحص البلاغ، وتبين أن المتهم شهرته "شقاوة"، وتشاجر مع زوجته بسبب عدم تدبير مصروفات المنزل، حيث انهال عليها بسكين ولم يتركها إلا جثة هامدة أمام طفلتيهما، وبعد ذلك شرع في قتل نفسه وحاول الانتحار، ولكن قام الأهالي بنقله للمستشفى للعلاج، ونقل الجثة أيضا للمستشفى تحت تصرف النيابة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهم "محمد.س.ع"، 38 عامًا، عامل، مقيم في ميت نما مركز قليوب القليوبية، قتل المجنى عليها "أسماء.ع.م"، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (سكين) موضوع الاتهام التالي، وما أن ظفر بما حتى باغتها بتسديد عدة طعنات لها استقرت بأماكن متفرقة من جسدها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات، قاصداً إزهاق روحها على النحو المبين بالتحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان