إعلان

صور.. هند القاسمي مؤسس نادي الإمارات الدولي للأعمال تدعم محاربي السرطان فى الأقصر

12:56 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

زارت الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، مؤسس ورئيس "نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة، وعائشة عبدالرحمن مؤسس "حضانتي"، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان فى الأقصر لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى الذين يتلقون العلاج بالمستشفى.

جاءت زيارة المستسفى، على هامش مشاركتهم فى فعاليات اليوبيل الفضى لاتحاد المستثمرات العرب ، ومؤتمر ومعرض اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية فى دورته ال ٢٥؛ بشعار "الاستثمار العربي الأفريقى والتعاون الدولي".

أكدت إدارة المستشفى أن الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي والإعلامية عائشة عبدالرحمن ستكونان سفراء للمستشفى في الأقصر وتبني حملة تبرعات لدعم أطفال السرطان في شفاء الأورمان خاصة بعد ما شاهدت إمكانيات المستشفى والصرح العالمي الذي يقدم خدمات طبية بجودة عالية ومجانية.

وتفقدت "القاسمى" برفقة فريق العلاقات العامة بالمستشفى، كافة أقسام مستشفى شفاء الأورمان، للتعرف على أنواع الخدمات الطبية والعلاجية ومراحل العلاج التي يخضع لها المريض خلال تلقيه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لرفع معنوياتهم فى مواجهة المرض.

حرصت "القاسمى" خلال تفقدها للغرف العلاجية للأطفال، على تقديم الهدايا والألعاب للأطفال، والتقاط الصور التذكارية معهم وذويهم في سبيل دعمهم وتقوية العزيمة لديهم وتشجيعهم على تلقى العلاج وتحدي المرض بشجاعة وبروح معنوية مرتفعة.

أكدت الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، على أن الجميع لابد أن يشارك فى دعم الأطفال المرضى والمساهمة في إسعادهم ورسم البسمة، وأشادت بمستوى الأداء بكافة أقسام المستشفى، والذى يتمتع فيه طاقم العمل بكفاءة عالية فضلا عن توافر الأجهزة الحديثة ذات المواصفات القياسية العالمية، مؤكدة أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان صرح طبي عملاق وأنها سعيدة على التواجد وسط الأطفال وذويهم والحديث معهم لرفع معنوياتهم، مشددة على أن هذا الصرح يستحق كل الدعم.

من جانبه توجه محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، بالشكر إلى الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي مؤسس ورئيس "نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة بدولة الإمارات والإعلامية عائشة عبدالرحمن مؤسس حضانة حضانتي، مؤكدا أن ما قمن به رسالة قوية داعمة لمحاربي السرطان وأن تكرار هذه الزيارات من جميع الجهات الداعمة لهذا الصرح يأتى فى سبيل دعم المرضى والشد من أزرهم ومؤازرتهم والتى تعد داعمًا نفسيًا قويًا للمرضى خلال رحلتهم فى تلقى العلاج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان