إعلان

صور أخيرة قبل الفاجعة.. لحظات وفاة مدرس خلال كلمة عن الرسول في طابور الصباح بكفر الشيخ

02:38 م الإثنين 03 أكتوبر 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

رصد "مصراوي" صورًا توضح مشاهد اللحظات الأخيرة لمعلم الرياضيات الذي توفي خلال إلقاء كلمة عن الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام، في طابور الصباح في جهة عمله بمدرسة بيلا الثانوية للبنات.

ونعى اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ المعلم إبراهيم محمد عبدالوهاب القحافي، معلم الرياضيات بمدرسة بيلا الثانوية بنات، فيما أوفد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، لمتابعة مراسم الدفن، وسرعة استخراج الأوراق اللازمة، لدفن جثمانه في مقابر عائلته، وتقديم واجب العزاء لأسرته وكافة المعلمين.

كانت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، أعلنت اليوم الإثنين، وفاة معلم رياضيات أثناء إلقاءه كلمة عن الرسول عليه الصلاة والسلام، في طابور الصباح.

ووفق بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، أكد أن غرفة عمليات المديرية تلقت إشارة بأنه أثناء إلقاء إبراهيم محمد عبدالوهاب القحافي، معلم رياضيات بمدرسة بيلا الثانوية بنات التابعة لإدارة بيلا التعليمية كلمة عن الرسول في طابور الصباح فوجئ الجميع بسقوطه أرضًا مغشيًا عليه.

وقال البيان إنه جرى نقل معلم الرياضيات إلى مستشفى بيلا المركزي، محاولة لإسعافه لكنه بعد فحصه طبيًا تبين مفارقته الحياة متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية فيما توجه وفدًا من إدارة بيلا التعليمية، إلى المستشفى لإنهاء إجراء الدفن الخاص بالمعلم.

فيديو ذات صلة:

منتجات أخرى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market