إعلان

ضبط مسجلين خطر بحوزتهما كيلو وربع هيروين في كفر الشيخ

01:43 م السبت 29 أكتوبر 2022

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة دسوق في كفر الشيخ، مسجلين خطر وبحوزتهما كميات كبيرة من مخدر الهيروين بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث المركز كل من المدعو "أ.س.ح.ا"، 33 عامًا، عاطل، والمدعو "م.س.ع"، 31 عامًا، ويقيمان بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين بغرض الإتجار.

وردت معلومات إلى الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، بترويج المسجلين خطر المذكورين جوهر الهيروين المخدر بغرض الإتجار في نطاق مركز شرطة دسوق.

وبتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ صحة ما ورد من معلومات حيال المتهمين.

كما تبين من فحص سجلهما الأمني أن المتهم الأول سبق اتهامه في 12 قضية، ما بين مخدرات، ومشاجرة، وقتل وسرقة، كما سبق اتهامه في 5 قضايا ما بين مخدرات، وسلاح، وسرقة.
يدعي

وبتقنين الإجراءات القي القبض عليهما وبحوزتهما كيلو و250 جرام من مخدر الهيروين، و300 جرام حشيش، وسلاح ناري فرد خرطوش، و5 طلقات تستخدم لذات السلاح، ومبلغ مالي من حصيلة المبيعات، و2 هاتف محمول يستخدماه في ترويج المواد المخدرة.

حُرر بذلك المحضر رقم 16744 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان