إعلان

أحمد سعد ومصطفى حجاج يشعلان حفل ليالي أضواء السويس - صور

10:49 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

أحيا الفنانين أحمد سعد، ومصطفى حجاج، حفل ليالي أضواء السويس "النسخة الثانية"، اليوم الأربعاء، على شاطئ السوايسة، في إطار احتفالات السويس بالعيد القومي، بحضور اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان، نائب المحافظ، والدكتور السيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، والقيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب، وآلاف المواطنين.

بدأت الاحتفالية بفرقة كورال الشباب والرياضة بقيادة الفنان غريب غندور، وإشراف هبة صالح، مدير إدارة الطلائع، والذين قدموا عددًا من الأغاني الوطنية أمتعت الحضور.

وقال اللواء عبدالمجيد صقر، إن وجه السويس تغير في السنوات الأخيرة وأصبحت أجمل بعد التطوير الذي شهدته خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن السويس أجمل مدينة وشعبها شعب صاحب رصيد من البطولة والتضحية والكفاح ليس عن مدينتهم فقط بل وعن مصر كلها في ملحمة وطنية يوم 24 أكتوبر 1973.

وعبّر محافظ السويس عن سعادته بوجوده وسط آلاف المواطنين من أبناء المدينة الباسلة في تلك الاحتفالية والتي تمثل النسخة الثانية من حفل ليالي أضواء السويس.

وقدم أحمد سعد، خلال الحفلة، عدة أغاني جديدة بناءً على طلب الجمهور منها "سكوت سكوت، وصدقيني لو بإيدي، وعليكي عيون، وسألت نفسي كتير، وبصلي وأنت بتتكلم".

واختتم الحفل الفنان مصطفى حجاج، وقدم عدة أغاني تفاعل معها الجمهور منها "يا منعنع، وخطوه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان