إعلان

قنصل الصين لـ"مصراوي": دول الغرب أكبر مسئول عن التلوث البيئي (صور)

09:59 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أكد القنصل العام لدولة الصين بالإسكندرية "يانغ يي" أن دول الغرب الصناعية الكبرى تتحمل المسئولية الأكبر تجاه بشأن الانبعاثات الكربونية والتلوث البيئي الذي ساهم في التغير المناخي.

وأضاف في تصريح لـ"مصراوي" على هامش لقاء صحفي بالقنصلية العامة الصينية بالإسكندرية، اليوم الإثنين؛ أن جميع الدول لديهم مسؤولية مشتركة تجاه الدول النامية لتخفيف أضرارها من الانبعاثات والحد بشكل عام من التغيرات المناخية، مشيرا إلى ضرورة وضع خطة إيجابية لذلك ومناقشتها خلال انعقاد قمة المناخ في مصر COP27.

وثمن القنصل الصيني ما تنفذه مصر من جهود كبرى وجادة من أجل استضافة أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP27 المرتقبة نوفمبر المقبل بما يعكس مكانتها العالمية.

وأشار إلى أهمية قمة المناخ في شرم الشيخ وما سيخرج به من قرارات تخدم إفريقيا والدول النامية وتحميها من خطورة التغيرات المناخية، وتعزز التنمية المستدامة في تلك الدول.

وأكد أن مصر والصين يعملان معا من أجل تحقيق التنمية وخدمة الدول النامية، لافتا إلى خطط التعاون الاستراتيجي بين مصر والصين من أجل تنفيذ كل ما يحقق التنمية وتنفيذ خطوات فعالة من أجل مواجهة التغيرات المناخية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان