إعلان

بمشاركة 350 متسابق.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بجنوب سيناء - صور

02:01 م الجمعة 21 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات ماراثون الدراجات الهوائية، الذي جرى تنظيمه من مديرية الشباب والرياضة، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية؛ بحضور اللواء هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، أحمد عبد العزيز، وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وانطلقت فعاليات الماراثون بداية من ساحة العلم بجوار الشاطئ العام منتدى شباب الطور، بهدف التأكيد على عمق العلاقات الإستراتيجية بين البلدين.

وقال أحمد عبد العزيز، وكيل مديرية الشباب والرياضة ، إن 350 شاب وفتاة من مختلف المراحل العمرية، الذين حملوا الأعلام المصرية، أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة، ورددوا الأغاني الوطنية التي تعبر السلام، وذلك وسط تواجد أمني مكثف، توفير سيارة إسعاف، وأخرى للحماية المدنية.

وأوضح وكيل المديرية في تصريح لـ"مصراوي"، أنه جرى تكريم 25 فائز في الماراثون، بينهم 15 شاب، و 10 فتاة، موضحا أنه جرى تنظيم الماراثون للاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية وعمق العلاقات التاريخية التي تربطهما معًا.

فيديو قد يعجبك: