إعلان

استجابة لمصراوي.. فتح باب جديد لمدرسة الجامعة بأسيوط لمنع تكدس التلاميذ

12:48 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

وافق الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، على اقتطاع جزء من السور الحديدي للحرم الجامعي وفتح باب جديد لدخول وخروج التلاميذ بمدرسة الجامعة الابتدائية الموحدة؛ وذلك في استجابة لما نشره "مصراوي" عن شكاوى أولياء الأمور من التزاحم والتكدس وعدم التنظيم في دخول وخروج التلاميذ.

تحت عنوان (باب واحد لخروج 1800 طالب.. شكاوى الزحام والتكدس في مدرسة الجامعة بأسيوط)، نشر "مصراوي " يوم الأحد 9 أكتوبر الجاري، تقريرًا يرصد التزاحم والتكدس وعدم التنظيم في دخول وخروج التلاميذ بمدرسة الجامعة الابتدائية الموحدة بأسيوط تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وقال أولياء الأمور، إن المدرسة تضم بداخلها أكثر من 1800 طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية ومرحلة رياض الأطفال؛ مشيرين إلى أنه لا يوجد غير باب واحد فقط لخروج ودخول الأطفال فضلًا عدم توافر عوامل السلامة والأمن أثناء الدخول والخروج.

وتلقى "مصراوي" اليوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيا من الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، قائلا: تابعت ما نشر وأصدرت قرارًا باقتطاع جزء من السور الحديدي للحرم الجامعي وفتح باب جديد لدخول وخروج التلاميذ بمدرسة الجامعة الابتدائية الموحدة، حفاظًا على أرواح التلاميذ.

اقرأ أيضا:

باب واحد لخروج 1800 طالب.. شكاوى الزحام والتكدس في مدرسة الجامعة بأسيوط

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان