إعلان

أحدهما شعر بالذنب.. شقيقان ينهيان حياتهما قفزًا من الطابق السادس في الإسكندرية

11:09 ص الأحد 16 أكتوبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي شقيقان مصرعهما بعدما قفزا من شرفة الشقة محل سكنهما في الطابق السادس داخل عقار في منطقة الهانوفيل غربي الإسكندرية، إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على "سماعة كاسيت".

تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من مستشفى العجمي التخصصي يفيد وصول "إ.ف.ص.إ"، 26 عامًا، ميكانيكي، وشقيقه "م" 18 عامًا، حاصل على الثانوية العامة، جثتين مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليها، وسؤال والدتهما "إ.ر.ع" 53 عامًا، ربة منزل، وشقيقتهما "م.ف.ص" 27 عامصا، ربة منزل، مقيمة في شارع السلام بمنطقة الهانوفيل.

أقرتا أنه أثناء تواجدهما بالشقة محل سكنهم بالطابق السادس بالعقار المشار إليه، حدثت مشاجرة بين المذكورين بسبب الخلاف على سماعة كاسيت، وقام خلالها الأول بالتعدي على الثاني بالضرب.

وأضافتا أنه إثر ذلك قفز الثاني من شرفة الشقة، فقام الأول بالقفز خلفه إحساسًا منـه بالذنب، ما أدى لحدوث إصابتهما المنوه عنها والتي أودت بحياتهما، ولم تتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثماني المتوفين في المستشفى وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

وخصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان