إعلان

صور.. حملات لصيانة خطوط المياه والصرف الصحي في طور سيناء

05:41 م الخميس 13 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال العميد هاني بدوي، رئيس مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من إصلاح خط المياه المغذي لمنطقة ابني بيتك وحي الشروق، عقب تعرضه لكسر مفاجئ اليوم الخميس، وجرى ضخ المياه للوحدات السكنية مرة أخرى.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي"، أنه جرى التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمدينة فور تلقي البلاغ، وعلى الفور جرى الانتقال لموقع العطل لإصلاحه من خلال فريق فني، مؤكدًا أنه جرى تشكيل حملة لصيانة بيارات الصرف الصحي بكافة أحياء المدينة استعدادا لتساقط الأمطار، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بضرورة المتابعة اليومية لقطاعات النظافة والمياه والكهرباء بكافة الأحياء.

وأشار إلى أنه يجري شن حملات نظافة يوميًا بكافة أحياء المدينة لرفع مخلفات صناديق القمامة وتنظيف محيطها، وكذا رفع الرمال والأتربة من جانبى الطرق، والمستشفى والمخابز، ومحلات، وخلف المقابر بمنطقة مصيعد، ورفع مخلفات الأشجار، لافتًا إلى أنه يجري يوميًا رفع ما يقرب من 10 أطنان من المخلفات.

وأكد رئيس المدينة أنه يجري يوميًا تمشيط محيط الوحدات السكنية للتأكد من عدم السماح لأي مواطن بالتعدي بالبناء على ٱملاك الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان