إعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال مركز الرصد الأمني ومسجد الهجن ومدخل شرم الشيخ الجديد - صور

06:01 م الأربعاء 12 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تابع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، معدلات ونسب تنفيذ الأعمال الإنشائية لمركز الرصد الأمني الموحد بمدينة شرم الشيخ، المقرر الانتهاء منه قبل انطلاق فعاليات مؤتمر المناخ.

وقال المحافظ إن المركز مخصص للتحكم الشامل والمركزي للمنظومات الأمنية بجميع مدن المحافظة بشكل عام وتأمين مدينة شرم الشيخ بالكامل والطريق الأوسط والدائري بالكاميرات البانورامية والأمنية بشكل خاص، إضافة إلى تأمين كافة مدن المحافظة والمناطق الحاكمة بطريق شرم الشيخ النفق، وطريق شرم الشيخ/ طابا من مكان مركزي واحد عن طريق شبكات مؤمنة جاري تنفيذها.

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من أعمال تطوير الطرق، واللاند سكيب، والتجميل، والإضاءة حول المركز قبل افتتاحه.

كما تفقد المحافظ الأعمال الإنشائية لمسجد الهجن، ضمن أعمال تطوير مضمار الهجن، موضحًا أنه جرى الانتهاء بالكامل من المنصة الرئيسية وأماكن الجمهور، وقاعة كبار الزوار، والوحدة البيطرية، وجار الانتهاء من أعمال إنشاء القرية التراثية التي يجري إنشاؤها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وتتضمن 10 ورش حرفية، وقاعتي عرض، ومخازن، ومسرح مكشوف، ومطعم بدوي، وحدائق مفتوحة، ولاند سكيب، كما يجري الانتهاء من إنشاء المرحلة الأولى من أماكن إيواء الهجن.

وتفقد المحافظ أعمال مد شبكة الطرق بالمضمار وأعمال إنشاء الميادين والتجميل واللاند سكيب، ومحور نقل الحركة المرورية من أمام محمية رأس محمد إلى داخل مدينة شرم الشيخ.

وأشار المحافظ إلى أن المحور عبارة عن كوبري اتجاه واحد دخول، طوله 36 مترًا، والمنزل والمطلع من "الكيس تون" وهو المحور الرئيسي لنقل حركة سير الحافلات واللوري من خارج المدينة إلى داخلها، ويُربط بشبكة الطرق من الطريق الدائري إلى داخل سكن العاملين بحي النور، ويوجد طريقي سطحي لنقل الحركة من أمام رأس محمد إلى داخل السوق وهضبة أم السيد، ضمن خطة تطوير الطرق والكباري بمدينة شرم الشيخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان