إعلان

27 سوقًا و29 موقف سيارات.. محافظ المنيا يتابع تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"

03:32 م الأربعاء 12 أكتوبر 2022

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

المنيا- جمال محمد:

بحث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مع وفد الشركة الوطنية للمقاولات برئاسة اللواء أ.ح عمرو شلبي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات، الموقف التنفيذي لمشروعات وحدات الإطفاء والأسواق والمواقف، والجاري تنفيذها بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ، بحضور العميد أ.ح محمد إسماعيل المستشار العسكري للمحافظة، والعميد أنور عدلي مدير مشروعات المنيا.

وأعلن محافظ المنيا عن إنشاء عدد 76 مشروعا ، منها 27 سوق، و29 موقف سيارات، و20 وحدة إطفاء، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى المرحلة الأولى التي تستهدف 192 قرية، مشيرًا إلى توفير جميع الأراضي بمعرفة الوحدات المحلية لإنشاء تلك المشروعات.

كما وجه المحافظ بالتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية والمتابعة الميدانية المستمرة لإنهاء كافة متطلبات وإجراءات تنفيذ تلك المشروعات، التي تتكامل مع باقي مشروعات المبادرة الرئاسية، لتحسين مستوى الخدمات التي تمس الاحتياجات اليومية للمواطن.

وأكد القاضي أن تلك المشروعات تأتي في إطار خطة المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، والتي تهدف إلى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين بالقرية، وتحقيق التنمية المستدامة.

ssssssssssswwwwwwwwwwwwwwwww

فيديو قد يعجبك: