إعلان

القبض على مسجل و3 متهمين بإطلاق النار على ضابط وخفير نظامي بالفيوم

09:56 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

ألقت أجهزة البحث الجنائي في الفيوم، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، القبض على مسجل خطر و3 آخرين متهمين بإطلاق النار على ضابط شرطة وخفير نظامي بقسم شرطة أطسا، أثناء مداهمة أمنية لوكر تجارة مخدرات.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة مركز أطسا، بإصابة النقيب أحمد مخلوف رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمركز أطسا، وإبراهيم حسن خفير نظامي من أفراد قسم الشرطة، بطلقات نارية في منطقة الساقين، أثناء اشتراكهم في حملة للقبض على تجار المخدرات بقرية دفنو، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة للعلاج.

كشفت تحريات الرائد محمد عبد الحكيم رئيس مباحث مركز أطسا أنه أثناء قيام مأمورية من وحدة تنفيذ الأحكام بقسم شرطة أطسا للقبض على وكر مخدرات بقرية دفنو يقوده "محمد. ر. ر" 30 عامًا - مسجل خطر ومعه آخرين، بادر المتهمون القوة الأمنية بعدة طلقات نارية تسببت في إصابة ضابط المباحث وأحد الخفراء، وفروا هاربين.

جرى رصد تحركات المتهم الرئيسي ومعه أحد أقاربه أثناء وجودهم بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر رفقة أحد المتهمين الضالعين في حادث إطلاق النار، حيث ألقي القبض عليهما وضبط سلاح ناري كان بحوزتهما وكيلوجرام من مخدر الحشيش.

كما جرى ضبط المتهمين الآخرين أثناء اختبائهما بأحد نجوع قرية دفنو، وبحوزتهما 8 كيلو جرامات من نبات البانجو.

وبعرض المتهمين على نيابة إطسا، قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: إصابة ضابط وخفير بطلقات نارية خلال محاولة القبض على مسجل خطر في الفيوم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان