إعلان

بكائها أزعج العشيق فقتلتها الأم.. كشف لغز العثور على جثة "طفلة الإسكندرية"

03:16 م الأحد 09 يناير 2022

جثة طفلة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية لغز واقعة العثور على جثة طفلة مجهولة أعلى كوبرى مشاه شرقي الاسكندرية، إذ تبين أن والدتها خنقتها بإيشارب بسبب كثرة بكائها، لإرضاء عشيقها.

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من قسم الرمل ثان يفيد عثور الأهالي على جثة طفلة مجهولة، أعلى كوبرى المشاة بعزبة المهاجرين بمحور المحمودية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة طفلة ترتدى كامل ملابسها وملفوفة في بطانية.

وبمناظرة الجثة تبين أنها لطفلة في العقد الأول من العمر حوالى ٧ سنوات، ترتدى كامل ملابسها عبارة عن بنطلون جينز و"تي شيرت" أبيض، وبها آثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه والرقبة، فضلا عن آثار قيد باليدين.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية الطفلة وتبين أن والدتها كانت مقيمة بمحافظة القليوبية وهربت رفقة عشيقها وبصحبتها أبناءها الثلاثة من زوجها وهم "هاجر" المجني عليها ٧ سنوات وإيهاب وحبيبة.

وأضافت التحريات أن الأم أقامت بمنطقة عزبة محسن رفقة أبنائها وعشيقها الذى تزوجته عرفيًا إلا أنه مع مرور الوقت بدأ يسيء معاملة أطفالها ويرفض الإنفاق عليها.

وكشفت التحريات أن الأم قتلت الطفلة بتحريض من زوجها بسبب كثرة بكائها حيث خنقتها بإيشارب ثم نقلتها بمساعدة العشيق إلى مكان العثور عليها.

ألقى القبض على المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: