إعلان

المراكب العائمة وكورنيش النيل.. أين يذهب أقباط أسيوط للاحتفال بعيد الميلاد؟

04:57 م الجمعة 07 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

توافد الأقباط بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، على المراكب النهرية والحدائق والمتنزهات العامة، ليقضوا عيد الميلاد المجيد وسط أجواء من البهجة والسعادة.

حرص الشباب والأطفال والأسر على الاحتفال بالعيد في رحلة نهرية تستمر لمدة ربع ساعة، وتقطع المساحة من سلم الملك بشارع الهلالي وحتى قناطر أسيوط، ثم العودة إلى كوبرى أسيوط العلوى، ويبلغ سعر التذكرة 10 جنيهات للفرد الواحد.

سيطرت مشاعر الفرحة والسعادة على المواطنين ورقص الأطفال، والشباب على أنغام الـ"DJ"؛، كما جرى مراجعة شروط الأمان والحماية المدنية في المراكب النهرية، وتوفير جواكيت للنجاة لتأمين الركاب وحفاظًا على سلامة وأمن المواطنين الراغبين في القيام برحلات نيلية.

كانت محافظة أسيوط قد أعلنت عن تجهيز كافة الحدائق والمنتزهات والعبارات النهرية بالمحافظة، لفتحها أمام المواطنين خلال أيام عيد الميلاد المجيد.

وأصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تعليماته لكل الوحدات المحلية بإلغاء إجازات رؤساء المدن والأحياء ومسئولي الحدائق وإنهاء أعمال الصيانة خلال عيد الميلاد المجيد، مشيرًا إلى التنسيق مع الصحة لتوفير سيارات الإسعاف الطائر بجوار الحدائق العامة والمتنزهات لتكون على استعداد تام لنقل أي حالات إلى المستشفيات القريبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان