إعلان

صور.. تفعيل الهوية البصرية في كافة وسائل النقل الجماعي بشرم الشيخ

10:11 ص الجمعة 07 يناير 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

جنوب سيناء - رضا السيد:

استكمالًا للصورة الحضارية والجمالية لمدينة شرم الشيخ جرى تفعيل الهوية البصرية "شعار المدينة" على كافة وسائل النقل الجماعي بالمدينة، مع توحيد الزي الخاص بكل نوع من أنواع وسائل المواصلات.

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى تفعيل الهوية البصرية الخاصة بالمدينة على كافة وسائل النقل الجماعي، وعلى شنط الهدايا التذكارية، والتشيرتات، ومطار شرم الشيخ الدولي، والهيئات و المؤسسات و المشروعات المحلية والقومية.

وأوضح المحافظ في تصريح له اليوم الجمعة، إنه سيجري أيضًا توحيد زي السائقين مع وضع الهوية البصرية للمدينة عليه، على أن يكون لسائقي التاكسي لون زي محدد، و سائقي السرفيس لون زي موحد وهكذا، وهذا بهدف استكمال الصورة الحضارية والجمالية للمدينة.

وأكد المحافظ أن الدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ، تقوم بجولات مستمرة لمتابعة التزام السائقين داخل مواقف سيارات الأجرة بالمدينة بوضع شعار الهوية البصرية، وتوعية السائقين بأهمية الهوية البصرية للمدينة السياحية العالمية لكونه يظهر شرم الشيخ كمدينة عالمية غنية بالموارد الطبيعية والأنشطة الترفيهية، وترحب بالثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم، كما حرصت نائب المحافظ على اتخاذ آراء السائقين حول لون الزي الخاص بسائقي كل نوع من أنواع سيارات الأجرة.

وأشار إلى أنه جرى تصميم الهوية البصرية من خلال مزج كلمة شرم الشيخ باللغتين العربية والإنجليزية، والجزء العلوي عبارة عن أمواج البحر التي تدل على كلمة شرم الشيخ، والجزء السفلي يعبر عن أعماق البحر، بينما الثلاث نقاط في حرف الشين تعبر عن جبال المدينة، وذلك طبقًا لبروتوكول تعاون ثنائي مشترك بين المحافظة والجامعة الألمانية بالقاهرة، لدعم وتطوير مدينة شرم الشيخ جماليًا وتخطيطيًا.

فيديو قد يعجبك: