إعلان

إزالة 22 مخالفة ضمن التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية

05:42 م الخميس 06 يناير 2022

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الشرقية - هبة القصاص:

أزالت الأجهزة التنفيذية في محافظة الشرقية 22 حالة تعد على مساحات مختلفة في عدد من المراكز، علاوة على رفع عشرات حالات الإشغال من الطرق العامة والداخلية.

أوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن رئاسة مركز الحسينية تصدت لعدد من حالات البناء المخالف على الأرض الزراعية، وبعضها كان من أملاك الدولة، منها إزالة حالة منزل بـ"الدبش الأبيض" في قرية الوحدة المحلية بالظواهرية، وآخر بالوحدة المحلية بالقصبي شرق، وجرى تسليم الأرض لمديرية الزراعة.

في سياق متصل، شن مركز الحسينية، حملة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية بناحية مدينة الحسينية وإزالة كافة المخالفات التي تعيق حركة المارة والسيارات على الطرق الرئيسية وكذلك اللافتات والإعلانات غير المرخصة، وأسفرت الحملة عن ضبط ورفع عدد 30 إعلان مخالف بشارع جمال عبد الناصر بالمدينة حتى تظهر المدينة بالصورة الجمالية.

وشنت رئاسة مركز ديرب نجم حملة إزالة فورية في المهد بنطاق الوحدة المحلية في قرموط صهبرة لمنزل بالدبش بدون سقف، داخل الحيز العمراني على أرض ملك الإصلاح الزراعي بناحية عزبة ماير التابعة لقرموط صهبرة.

كما شنت رئاسة مركز بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية والقسم الهندسي ومشرفين القسم بالوحدة حملة لإزالة شدة خشبية مسلحة لسقف الدور التاني علوي على مساحة 120 متر في منزل مخالف للقانون بقرية ميت حمل. وشنت رئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات بشوارع المدينة.

فيديو قد يعجبك: