إعلان

"والله لأجيب مناخيرك الأرض".. القصة الكاملة لـ"بسنت" ضحية الابتزاز في الغربية

03:10 م الخميس 06 يناير 2022

بسنت خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

حياة هادئة عاشتها أسرة خالد شلبي، ابن قرية كفر يعقوب بكفر الزيات في الغربية.. فابنته الكبرى متزوجة والأخرى في الجامعة، والصغرى "بسنت" طالبة بالصف الثاني الثانوي، حتى تبدل الحال وفوجئ رب المنزل بخبر انتحار ابنته بالحبة القاتلة بعد تهديدها بصور فاضحة مفبركة.

بدأت القصة باتصال هاتفي من أحد شباب القرية، طلب خلاله من الطالبة "بسنت" موعد غرامي، وفوجئ بها تصده وترفض مقابلته، فتوعدها بالانتقام قائلًا: "والله لاجيب مناخيرك الأرض"، وبعد أيام ظهرت فيديوهات لها وصورًا مفبركة مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي ما أصابها بصدمة.

وقال خالد شلبي، والد الفتاة: "علمت بالصور عندما وصلت لأحد شباب العائلة ولم أصدق أن ابنتي تفعل ذلك خصوصًا وأن الفيديو دون ملامح نهائي، والصور بوجهها ولكن الجسد ليس جسد ابنتي الهزيل، وعندما سألت ابنتي انهارت وأكدت أنها لم تفعل ذلك فوعدتها اني هجيب حقها وهوصل للفاعل، وخرجت من المنزل ولم أعد من ضيقي لما حدث لابنتي وكانت ليلة الخميس".

واستكملت هناء محمد والدة بسنت: "خذت بنتي في حضني وهي منهارة وعمالة تقلي مش أنا يا ماما والله مانا، وقلتلها مصدقاكي يابنتي ونمنا اليوم دا، وفي اليوم التالي استيقظت بسنت وذهبت لدرس الفيزياء بقرية مجاورة، وعادت قبل أذان الظهر دخلت توضأت وصلت وأصيبت بحالة إعياء شديدة وهي تصلي، فأسرعنا بنقلها إلى المستشفى وهناك علمنا أنها تناولت حبة غلال سامة للتخلص من حياتها".

يلتقط الأب أطراف الحديث قائلًا: "صارحتني ابنتي وانا في السيارة متجه للمستشفى بأن شاب حاول معاكستها وعندما رفضت قال لها هجيب مناخيرك الأرض، وبعدها انتشرت تلك الصور وقالتلي على اسمه، وقالتلي أخذت حلة غلال سامة بعد تنمر مدرس الفيزياء عليه أمام زملائي داخل الدرس الخصوصي، وقال لها: "بقيتي ترند زي شيماء" وهنا قررت التخلص من حياتها.

وأضاف الأب: تركت رسالة مكتوب فيها: "مش انا يا ماما والله العظيم مش أنا، أنا صغيرة على بيحصل دا، مش أنا والله أنا متربية أحسن تربية".

وحررت أسرة بسنت خالد المحضر رقم 12775 إداري كفر الزيات لسنة 2022، تتهم فيه كلًا من " ع.ح.ش" 17 عامًا، و "إ.ع.س" 19 عامًا، بفبركة صور مخلة لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتليفونات شباب القرية، كما اتهمت الأسرة "محمد.ع" مدرس فيزياء بالتنمر عليها أمام زملائها ما دفعها للتخلص من حياتها.

كانت مباحث كفر الزيات، ألقت القبض على القبض على المتهمين الثلاثاء الماضي واستمرت التحقيقات مع أسرة الطالبة وزملائها 10 ساعات، وجرى معاينة غرفتها بمنزلها واستجواب والدتها وأصدقاء المتهمين.

وأمرت النيابة صباح اليوم الخميس، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة إليهم من قبل أهل الضحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان