إعلان

محافظ جنوب سيناء: خلية عمل لإظهار شرم الشيخ في ثوب جديد خلال منتدى شباب العالم

04:06 م الأربعاء 05 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

تعد مدينة شرم الشيخ ملتقى للشباب من مختلف دول العالم، وأهم المنتديات التي تجمع شباب العالم من مختلف الحضارات للتحاور في التحديات التي يواجهها العالم، ما يظهر قدرات الشباب على مواجهة الصعاب.

اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قال إن جميع أجهزة المحافظة تعمل على شكل خلية نحل، وتواصل العمل ليلًا نهارًا لتظهر مدينة شرم الشيخ في ثوب جديد.

وأكد المحافظ في تصريح له اليوم الأربعاء، أنه جرى تجميل كافة الميادين والحدائق، والطرق، بكافة قطاعات مدينة شرم الشيخ، وجاري وضع اللمسات النهائية بقاعة المؤتمرات الكبرى استعدادًا لانطلاق المنتدى بعد تأمينها وتجهيزها على أعلى مستوى، إضافة إلى التنسيق مع كافة الجهات المعنية مثل شركة الكهرباء، والمياه والصرف الصحي، والحماية المدنية، والمرور، ومديرية الأمن، للتنسيق فيما بينهم والعمل في شبكة متناغمة حتى انتهاء فعاليات المنتدى ومغادرة الوفود الشبابية لبلادهم.

وأشار إلى أنه جرى الإعداد لإقامة الحفلات الفنية الترفيهية للشباب المشاركين في المنتدى، وتتضمن استعراضات فنية لفرق الفنون الشعبية للتعرف على التراث الفني المصري، إضافة إلى تزويد الشوارع بشاشات عملاقة لعرض أفلام دعائية للمقومات السياحية بكافة مدن المحافظة، إضافة إلى كتيبات بلغات مختلفة تتضمن المعلومات السياحية الخاصة بالمحافظة.
على جانب آخر رفع قطاع كهرباء محافظة جنوب سيناء حالة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، والمقرر انطلاقه خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري. تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان