إعلان

أهالي برج البرلس يترقبون وصول جثمان ضحية القارب الغارق بالبحر المتوسط

06:47 م الثلاثاء 04 يناير 2022

أهالي برج البرلس يترقبون وصول جثمان ضحية القارب ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

يترقب أهالي مدينة برج البرلس في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وصول جثمان صياد غرق أثناء عمله على متن قارب تعرض للغرق في مياه البحر المتوسط بنطاق الحدود الساحلية المشتركة بين محافظتي الدقهلية ودمياط.

وتجمع أهالي أمام مسجد أبو العزائم بمدينة برج البرلس انتظارًا لوصول الجثمان، وذلك عقب تلقي خبر العثور على جثمان الصياد وانتشاله من مياه البحر المتوسط بمعرفة أحد فريق صيادي الخير.

وكان محمد شرابي، نقيب الصيادين بمركز البرلس، أعلن العثور على جثمان أحمد الحمراوي الصياد الغارق أثرى تصادم مركبي صيد أمس الإثنين، بالقرب من جمصة بنطاق محافظتي دمياط، حيث جرى انتشال الجمان بمعرفة أحد غطاسي الخير.

وأكد نقيب الصيادين بمركز البرلس، أنه جرى نقل جثمان الصياد الغارق إلى ميناء الصيد في دمياط، وذلك لإنهاء إجراءات دفنه، ويعقبها مغادرته دمياط متجهًا إلى مسقط رأسه مدينة برج البرلس، لدفن الجثمان بمقابر أسرته.

وكانت الجهات الأمنية بمركز شرطة البرلس، تلقت إشارة من مديرية أمن الدقهلية تفيد برصد حالة غرق قارب ينتمي إلى ميناء الصيد بمركز البرلس يسمى "الأمير حسن"، إثر اصطدامه بقارب آخر يسمى "بركة أبوشريف"، ينتمي إلى نفس موطنه بالبرلس في مياه البحر المتوسط في حدود سواحل مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية.

ووفق الإشارة الواردة إلى مديرية أمن كفر الشيخ، من مديرية أمن الدقهلية تبين أن حادث اصطدام القاربين أسفر عن مصرع صياد يدعى أحمد الحمراوي، يقيم بمدينة برج البرلس، يعمل على القارب الغارق "الأمير حسن"، بينما جرى إنقاذ 6 آخرين.

فيديو قد يعجبك: