إعلان

"رغاوي تخرج من الفم".. تفاصيل العثور على جثتي شقيقين داخل منزلهما في القليوبية

04:13 م الإثنين 31 يناير 2022

الضحايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
حالة من الحزن سيطرت على أهالي منطقة الشدية، التابعة لمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، بعد واقعة العثور على جثتي شقيقين داخل منزلهم بالمنطقة، حيث كشفت المعاينة الأولية، أنهما تناولا مادة سامة أدت إلى وفاتهما.
كما توصلت التحريات إلى أن شقيقهما الأكبر تعرض للتسمم منذ أسبوع، وجرى نقله لأحد المستشفيات وتعافى، واليوم جرى العثور على المتوفيين عقب تسممهما، وجرى نقلهما للمستشفى وتولت الجهات المعنية التحقيق.
وقالت عمة الضحايا، في تصريحات لـ"مصراوي"، إنها إلى الآن لا تصدق ما حدث لأولاد أخيها، قائلة "كانوا في حالهم وغلابة وعلى باب الله، ولم يتسببوا في أذي لأحد في يوم من الايام"، موضحة أنهما لديهما شقيقين آخرين ومتزوجين ويسكنان في المنزل ذاته.
وأضافت عمة الضحايا، "محمد وطارق الضحايا يعملان في محافظة القاهرة، ويأتيان من حين لآخر، مشيرة إلى أن الابن الأصغر طارق جاء إلى المنزل يوم الخميس الماضي، والأكبر محمد جاء يوم السبت الماضي، وفي يوم أمس طلب الشقيقان وجبة غذاء من أحد المطاعم المجاورة للمنزل، حيث هاتفهم شقيقهم الثالث ولم يردا على الهاتف، فانتاب القلق الأسرة، وذهبنا لطرق باب المنزل ولم يستجيبا فكسرنا باب الشقة، ووجدناهما على الأرض والرغاوي تخرج من الفم.
وطالبت السيدة أجهزة الأمن بسرعة كشف غموض الواقعة حتى تبرد نار الأسرة.
وفي تفاصيل الواقعة تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم أول بنها يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتي الشقيقين داخل منزلهما بمنطقة الشدية.
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين وفاة "محمد" 27 عامًا، وشقيقه "طارق" 25 عامًا، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء محمد العناني مدير إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

0

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان