إعلان

مات بعد تحذير الأهالي في البث المباشر.. قصة وفاة "أيمن العمدة" بالمنوفية

10:47 م الخميس 27 يناير 2022

المنوفية - أحمد الباهي:

فوجئ أهالي قرية جزيرة الحجر التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، في الخامسة والنصف مساء أمس الأربعاء، بإعلان وفاة الشاب أيمن سعيد محمود منصور، والمعروف بـ"أيمن العمدة" بشكل مفاجئ، وما زاد الأمور أن الفقيد قد عرض "فيديو لايف" بث مباشر على فيسبوك قبل ساعة ونصف فقط، بهدف تحذير الأهالي من هطول الأمطار وتأثيرها السلبي على الطرق.

"بلال كشك" أحد أهالي القرية، أوضح لموقع "مصراوي" أن الفقيد أيمن العمدة، شارك في العديد من الأعمال الخيرية بالقرية وقت أزمة كورونا، حيث تبرع بحقائب مواد غذائية للشباب الذي فقد وظيفته جراء الأزمة، فضلاً عن مساهماته في توفير اسطوانات أكسجين وغيرها من التبرعات، كما عرفه الأهالي جيدًا لتواجده بينهم دائمًا في الأفراح والعزاءات.

أكد "كشك" أن الفقيد كان تاجرًا ويبلغ من العمر "36 عامًا"، وقد فقد والديه وشقيقه الأكبر وتحمل مسؤولية باقي إخوته (4 شقيقات وأخ أصغر)، لافتًا إلى توجه الفقيد أمس من قريته جزيرة الحجر لتقديم واجب العزاء في عمدة قرية المصيلحة بشبين الكوم.

وصور "بث مباشر" للأمطار بالطريق، وفور انتهاء العزاء وعودته شعر بإعياء فتوجه بسيارته إلى المستشفى التي تتابع حالته وأجرى بها مُسبقًا عملية جراحية في القلب "تركيب صمامات"، واتصل بأشقائه يخبرهم بتعبه المفاجئ، وعقب وصولهم للمستشفى تفاجئوا بوفاته.

وشيع أهالي القرية جثمان الفقيد في العاشرة مساء اليوم ذاته، وسط مشاركة المئات من أهالي القرية، في حالة حزن وصدمة بينهم، داعين الله أن يجعل أعماله شفيعًا له في آخرته.

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي