إعلان

بعد 90 يوم زواج.. أول قرار للنيابة ضد صاحب الفيديو المفبرك لزوجة في كفر الشيخ

07:38 م الخميس 27 يناير 2022

حبس-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار أحمد قمرة، مدير نيابة مركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس شابين متهمين بفبركة مقطع فيديو إباحي لسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.

كما أمر مدير نيابة مركز البرلس بطلب ربة المنزل المجني عليها، إلى جلسة تحقيق يوم الأحد المقبل، للاستماع لأقوالها حول الواقعة، وذلك بعدما استمعت النيابة لأقوال زوجها صاحب البلاغ.

وشهدت التحقيقات التي أجراها علي الشرقاوي، وكيل نيابة البرلس، مع المتهمين مواجهتهما بالتحريات التي أجراها الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، والتي توضح صحة الواقعة، وما جاء بأقوال الزوج المجني عليه، وحول دور كل منهما في الواقعة، بداية من ابتزاز المتهم الأول للزوجة، واستلام المتهم الثاني للمبلغ، فيما أنكر المتهمان ما وجه إليهما من اتهامات.

وكان علي كفافي، وكيل نيابة مركز البرلس، تولى التحقيقات في بداية عرض الواقعة على النيابة تحت إشراف المستشار أحمد قمرة، مدير النيابة، بداية من تقديم البلاغ، والاستماع للزوج المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها، وملابساتها، مع حجز المتهمين على التحريات ليجرى عرضهما مرى أخرى على النيابة.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد تلقيه بلاغًا من المدعو "أ.ص.ع"، 26 عامًا، سائق، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا المدعو "ع.ش.ع"، 19 عامًا، ويقيم بمدينة برج البرلس، بصناعته مقطع فيديو إباحي لزوجته "مفبرك" على غير الحقيقة، وابتزازه بذلك المقطع، عقب مرور 3 أشهر على زواجهما.

وأكد الزوج في بلاغه أن المشكو في حقه طلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وصناعة فيديوهات أخرى لزوجته، وفق ما اصطنع فيديوهات مماثلة لغيرها.

وبالعرض على اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم محمد عماد عامر، وكيل الفرع، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، لكشف حقيقة البلاغ.

وبتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، وأن ذلك تم من خلال رسالة "هكر" أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف.
ووفق ذلك جرى استدراج المتهم من خلال تواصل الزوج صاحب البلاغ مع المشكو في حقه، يخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، وعقد اتفاق بينهما بتحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس.

توجه الزوج، إلى مكان المقابلة بينهما ففوجئ بشخص آخر يدعى "ف.ر.ج"، 20 عامًا، صديق المشكو في حقه الأول، أخبره بحضوره استلامه المبلغ بدلًا من صديقه، فيما نجح رجال المباحث من القاء القبض على ذلك الشخص، وأرشد عن المشكو في حقه الأول، وجرى إلقاء القبض عليهما.

حُرر بذلك المحضر رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وبعرض المتهمين على النيابة العامة لتتولى التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: