إعلان

الأهالي عن الشيخ عيسى وأسرته المتوفين في البحيرة: سمعته الطيبة في كل مكان - فيديو

02:58 م الإثنين 24 يناير 2022

الشيخ سيد عيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد نصرة

خيمت مشاعر الحزن والأسى على أهالي لقانة بمر شبراخيت بمحافظة البحيرة، حزنًا على وفاة القاريء الشيخ سيد أحمد عيسى وزوجته ونقلهم بسبب تسرب غاز والمعروف إعلاميا بالقاتل الصامت.

وقال عدد من الأهالي في البث المباشر لموقع مصراوي، "إن حادث الوفاة صدمه لكل أهالي القرية لكون الشيخ سيد محبوبًا بين الأهالي وكان ساع للخير؛ مشيرين إلى تضارب روايات الوفاة ما بين التسمم الغذائي واستنشاق الغاز".

وأضاف الأهالي:"أن الشيخ سيد قارئ ومحفظ للقرآن الكريم لأبناء القرية ونجده في أي واجب عزاء؛ مشيرين إلى أن واقعة الوفاة كانت أمس".

نشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بثًا مباشرًا، من قرية لقانة بمر شبراخيت بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، وذلك عقب الاعلان عن الوفاة.

وأشار مصدر في مديرية الصحة إلى أن سبب الوفاة هو استنشاق غاز أول أكسيد الكربون السام، أو ما يعرف بالقاتل الصامت، بعدما اشتبه أقاربهم في البداية بتناولهم لوجبة غذائية فاسدة.

كان مستشفى إيتاي البارود استقبل كل من : سيد أحمد عيسى 56 عامًا، محفظ قرآن وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى وجرى التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وهم : "نهلة أحمد البنا 38 عامًا، وياسمين عادل عيد 30 عامًا وأحمد وائل عيسى 5 أعوام، وندى وائل عيسى 8 أعوام، وعمر محمد سيد أحمد عيسى 8 أعوام، وسلمى محمد سيد أحمد عيسى 7 أعوام، وميار وائل سيد أحمد عيسى 12 أعوام، وفريدة محمد سيد أحمد عيسى عامان، وأحمد محمد سيد أحمد عيسى 4 أعوام".

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق للوقوف على أسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: