إعلان

مر على زفافهما شهر.. تفاصيل العثور على جثة عروسين بشقتهما في القليوبية

11:26 ص الخميس 20 يناير 2022

تسريب الغاز_ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

شهدت منطقة الأمير بمدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية، حيث لقى عروسين مصرعهما نتيجة تسريب الغاز في سخان حمام الشقة.

وقال والد الزوج، خلال التحقيقات إن الضحايا تزوجا منذ شهر تقريبًا، ويقطنان في الشقة المقابلة لشقته، وأثناء محاولة الاطمئنان عليهما لم يستجيبا، فحاولت أنا وأفراد أسرتي كسر باب الشقة للدلوف إليها، فوجدت نجلي وزوجته ملقيان على الأرض ولفظا أنفاسهما الأخيرة، وأسرعنا لنقلهم للمستشفى وهناك تأكدت الوفاة.

وشيع العشرات من أهالي المنطقة وأسرة العروسين، الجثمانين لمثواهما الأخير بمقابر العائلة.

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغ بالعثور على جثتي زوج وزوجته متوفيين خلال تواجدهما في شقتهما بمنطقة الأمير بالخصوص.

انتقل اللواء محمد العناني مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وتبين أنه تبلغ من "خ.ع"، موظف، بالعثور على جثة نجله وزوجته، إثر إصابتهما باختناق داخل الشقة مسكنهما بمنطقة عزبة الأمير بالخصوص في الدور الـ11 بأحد الأبراج السكنية.

بالفحص تبين وجود جثة "ك.خ" 26 عامًا، عامل، وزوجته "ف.أ" 21 عامًا، داخل حمام الشقة، وبمناظرة المكان تبين عدم وجود أي بعثرة في محتويات الشقة وسلامة المنافذ بالشقة وعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

اقرأ أيضًا:

مصرع زوجين نتيجة تسريب الغاز داخل حمام الشقة في القليوبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان