إعلان

صور.. تطوير مدخل مدينة شرم الشيخ وميدان السلام

04:45 م الأحد 02 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه يجري تطوير مدخل شرم الشيخ بداية من المطار، وأيضًا تطوير ميداني السلام والصداقة طبقًا لمعايير MITA العالمية والهوية البصرية، والذي تنفذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، والشركة العربية العالمية للبصريات وزارة الدفاع، وتصميم الماجيك اير Mita"".

وأكد أنه سيجري تصميم الكاميرات البانورامية، لمتابعة أعمال الرصد المرئي على الطرق الواسعة بمدينة شرم الشيخ بواسطة تفعيل أحدث تكنولوجيا الكاميرات، لتصبح جنوب سيناء أول المحافظات المصرية في تفعيل أعمال الرصد المرئي بالحركة التفصيلية على الطرق بواسطة هذه الكاميرات بتكنولوجيا أمريكية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، لمتابعة الأعمال الجارية بمشروع تطوير مدخل مدينة شرم الشيخ.

وأوضح المحافظ أن العناصر الصوتية والعناصر الوظيفية والإضاءة ستعطي المتعة لرواد مدينة شرم الشيخ، وجعل العرض المرئي مبهرًا، لافتًا إلى أنه سيجري تنفيذ هذه التجربة بميداني السلام والصداقة كمرحلة أولى، وتعميمها في كافة الميادين بالقطاعات المختلفة لمدينة شرم الشيخ.

يذكر أن معايير MITA هي أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجالات توجيه التأثيرات النفسية لعناصر كل منشأة أو وجهة تتعامل مع البشر لخلق حالة نفسية من السعادة تتسبب في ارتباط عاطفي بالمكان وعناصره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان