إعلان

بالفيديو والصور.. أهالي دسوق يشيعون جنازة طالبة جامعية عُثر عليها مخنوقة

09:18 م الثلاثاء 18 يناير 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شيّع أهالي مدينة دسوق في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جنازة طالبة جامعية عُثر على جثتها مخنوقة فوق سطح عقار بشارع الجيش بمدينة دسوق.

وبثت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جنازة الطالبة عندما وصلت إلى مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، إذ أدى المشيعون صلاة الجنازة عليها في المسجد الإبراهيمي ليوارى جثمانها الثري بمقابر أسرتها بمدينة دسوق.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة "روان.م.ا - 21 عامًا - طالبة جامعية"، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.

انتقل العميد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومأمور القسم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال ذويها أفادوا بتلقيهم مكالمة من مجهول عبر هاتفها يخبرهم بوجودها جثة فوق سطح العمارة الذي جرى العثور على جثتها.

جرى نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يبذل رجال المباحث جهودهم لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف على حقيقتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملاً في الوصول إلى مرتكب الواقعة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار نيابة دسوق لمباشرة واستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: