إعلان

قرار جديد للنيابة بشأن اقتحام سيارة كسح محل حلويات في كفر الشيخ

10:58 م الأحد 16 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر أحمد عصام، وكيل نيابة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق، والمستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بعرض سيارة كسح مياه تابعة لجهة العمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، اقتحمت محل حلويات بالميدان الإبراهيمي، على إدارة مرور دسوق للفحص الفني، ومدى مطابقة أرقام الشاسيه، والموتور.

كما أمر وكيل نيابة دسوق، بإخلاء سبيل "السعيد.م.م.د"، سائق السيارة الكسح، من ديوان القسم، مالم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى، ويستعجل التقرير الطبي النهائي للمصاب صاحب محل الحلويات "السيد.م.ع.ا"، 43 عامًا.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ المواطن علي محمد عبدالفتاح الصردي، 48 عامًا، حلواني، ويقيم بمدينة دسوق باقتحام سيارة كسح مياه للمحل الخاص به، ما أدى إلى إصابة شقيقه، وحدوث تلفيات بالمحل.

انتقلت قوة من قسم شرطة بندر دسوق، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين من معاينة رجال شرطة النجدة وجود جزء من سيارة خزان مياه تابعة لمجلس مدينة دسوق، بدون لوحات معدنية، تقف في واجهة في محل الحلويات، فيما تبين من معاينة قوة قسم شرطة بندر دسوق، أن السيارة يكسو الصدأ واجهتها، تقف على رصيف المحل، الذي يعلو الشارع بحوالي 40 سم، مع وجود تلفيات بواجهة المحل.

وبسؤال صاحب البلاغ أفاد بأنه أثناء مباشرة عمله في المحل الخاص به، فوجئ باقتحام سيارة كسح مياه تتبع لإدارة حي جنوب بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، للمحل الخاص به، ما أدى إلى إصابة شقيقه السيد محمد عبدالفتاح الصردي، 43 عامًا، حلواني، وحدوث تلفيات في واجهة المحل، ومحتوياته، ومنقولاته.

جرى التحفظ على سائق السيارة بمعرفة رجال الشرطة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، ونقل صاحب المحل المصاب إلى مستشفى دسوق العام، وتبين إصابته بكدمات في الصدر.

فيديو قد يعجبك: