إعلان

بمشاركة 32 دولة.. الأردنيون يتصدرون سباقات ماراثون مصر الدولي في الأقصر

02:29 م الجمعة 14 يناير 2022
بمشاركة 32 دولة.. الأردنيون يتصدرون سباقات ماراثون مصر الدولي في الأقصر

ماراثون مصر الدولي

الأقصر- محمد محروس:

أعلنت إدارة ماراثون مصر الدولي، المقام في محافظة الأقصر نتائج الدورة الـ29، والتي جاءت بمشاركة 350 متسابقًا ينتمون لـ32 دولة حول العالم.

من بين الدول المشاركة "مصر، أمريكا، اليابان، ألمانيا، فرنسا، هولندا، إيطاليا، بلجيكا، المكسيك، البرازيل، إنجلترا، السويد، فنلندا، الأردن، قطر، السعودية، الكويت، ليبيا، فلسطين والمغرب".

في سباق 42 كم رجال، جاء في المركز الأول العداء الأردني، محمد فايز، وجاء العداء المصري، محمود عوض في المركز الثاني، فيما احتل العداء الروسي، إيليا يوكوشاب، المركز الثالث.

وفي سباق 42 كم سيدات جاءت العداءة الأمريكية، ميلين الدين، في المركز الأول، تلتها العداءة الأيرلندية جودي هامبتون، في المركز الثاني، وجاءت العداءة الأمريكية فيرنيكا بديلا، في المركز الثالث.

وفي سباق 22 كم رجال، جاء العداء الأردني، رأفت الزبون في المركز الأول، يليه مواطنه الأردني عبد الحافظ العوايدة، في المركز الثاني، ثم الأردني حمزة العشوش، في المركز الثالث.

وفي سباق 22 كم سيدات، احتلت العداءة المصرية، منال أحمد، المركز الأول، تلتها العداءة الأردنية ناهد خالد البوّات، في المركز الثاني، وجاءت البريطانية كلير شارلتون في المركز الثالث.

وفي سباق 12 كم رجال، جاء العداء الأردني، سعد سلامة، في المركز الأول، ثم مواطنه الأردني أحمد محيسن، في المركز الثاني، ثم الأردني مهدي فريوان، في المركز الثالث.

في سباق 12 كم سيدات، جاءت العداءة الأردنية صبرية المرادات، في المركز الأول، تلتها البريطانية صوفيا كركبي، ي المركز الثاني، ثم المصرية إيمان يوسف في المركز الثالث.

وفي سباق 5 كم رجال، حمزة خالد من مصر في المركز الأول، ثم محمود أحمد من مصر في المركز الثاني، وجاء الروسي يورشنكو إيليا، في المركز الثالث.

وفي سباق 5 كم سيدات، جاءت الأمريكية آنا أوستن، في المركز الأول، ثم المصرية آية طعيمة في المركز الثاني، ثم مواطنتها المصرية فيروز يوسف في المركز الثالث.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي