إعلان

جولات سياحية للترحيب بالمشاركين في منتدى شباب العالم بجنوب سيناء - صور

12:17 م الخميس 13 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شارك مكتب الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بجنوب سيناء في الجناح المخصص لوزارة السياحة والاثار بقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ، والذي جرى تنظيمه على هامش منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة.

وقال الدكتور إسلام نبيل، رئيس مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بشرم الشيخ، إنه جرى تخصيص فريق لاستقبال ضيوف المنتدى داخل الجناح، وتقديم شرح واف عن تقنيات العرض المستخدمة داخل الجناح من شاشة تفاعلية، وتوزيع النشرات والكتيبات التي توضح كافة المعالم السياحية بكافة مدن المحافظة، والرد على أي استفسارات تخص السياحة المصرية.

وأكد مدير مكتب تنشيط السياحة، أن من أهم الرواد على الجناح الخاص بوزارة السياحة، المهندس هاني عازر، والدكتور زاهي حواس، والدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والعديد من الشخصيات العامة.

وأوضح أن فريق عمل الهيئة، قام باصطحاب مجموعة من الشباب المشارك في منتدى شباب العالم من دول مختلفة لزيارة متحف شرم الشيخ، للتعرف على المقتنيات الأثرية داخل المتحف، وسيناريو العرض المتحفي.

وأشار إلى أن الهيئة نظمت احتفالية عشاء لعدد من الشباب المشارك في المنتدى للترحيب بهم، وجرى تقديم بعض الفقرات الفنية التي تفاعل معها الشباب، وأعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال والتنظيم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان