إعلان

صور - إقبال المشاركين في منتدى شباب العالم على "ديارنا" بشرم الشيخ

09:03 م الأربعاء 12 يناير 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

جنوب سيناء – رضا السيد:

شهد معرض "ديارنا" للمشغولات السيناوية اليدوية الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، على هامش منتدى فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إقبالًا كثيفًا من المشاركين في المنتدى.

وقالت أميمة إبراهيم، أمين عام جمعية الأسر المنتجة بجنوب سيناء، إن المعرض شهد اليوم إقبال المئات من الشباب والفتيات المشاركين في المنتدى، لافتة أن المنتجات اليدوية التي يتضمنها المعرض نالت إعجاب المترددين عليه.

وأوضحت في تصريح، أنه جرى تنظيم المعرض لتسويق المنتجات الحرفية السيناوية داخل قاعة المؤتمرات الكبرى، ويعد هذا المعرض من أهم وسائل الرواج لتسويق منتجات المرأة السيناوية، وجرى تنظيمه على أعلى مستوى، بالتنسيق بين وزارة التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات بوزارة الصناعة.

وأكدت أن المعرض يضم مشغولات يدوية مختلفة "إكسسوارات، وملابس ذات طراز بدوي"، وجزء خاص بالتمور وزيت الزيتون والأعشاب الطبية، ومنتجات الجلود اليدوية، ومشغولات النخيل، والكيلم، والسجاد، والمفروشات، ويشارك فيه 17 سيدة، بينهم 5 من محافظة جنوب سيناء، و12 من محافظتي شمال سيناء، والفيوم.

فيديو قد يعجبك: