إعلان

بـ90 كاميرا.. منظومة مراقبة وغرفة مركزية بمستشفيات أسيوط الجامعية

07:48 م الأربعاء 12 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب بجامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، اليوم الأربعاء، العمل بالغرفة المركزية للكاميرات والمراقبة لمستشفيات جامعة أسيوط، في إطار حرص إدارة المستشفيات على وضع نظام أمني مميز وقوي يوفر العديد من الفوائد.

رافق عميد كلية الطب، الدكتور إيهاب فوزي، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

وقال الدكتور علاء عطية، إن غرفة الكاميرات والمراقبة تأتي أهميتها في الحفاظ على منشآت مستشفيات جامعة أسيوط وما تقدمه من أمان وحماية طوال الوقت سواء للأطقم الطبية والأساتذة وجميع العاملين والزوار والأجهزة والمعدات الطبية وغيرها، بالإضافة إلى تلقي الاتصالات والبلاغات وتحديد مواقعها.

وأشاد بدور العاملين بالغرفة، لمساهمتهم في تحقيق استقرار الأمن والأمان والسلامة داخل المستشفيات وخارجها.

وأكد الدكتور إيهاب فوزي، أن الغرفة تتابع كفاءة الخدمات المنوطة بطاقم عمل المستشفيات ومدى التزامهم بأماكن تواجدهم، وضمانا لسير العمل بكفاءة ودقة.

وأضاف أن تركيب كاميرات مراقبة بداخل وخارج أبواب المستشفيات يوفر حماية كاملة لها، لافتًا أنه جار البدء في تنفيذ المرحلة الثالثة لتركيب 90 كاميرا.

وأوضح علي البوشي، مدير أمن المستشفيات الجامعية، أن المستشفيات تعمل على ربط عملية المراقبة والتي تستمر لمدة 24 ساعة، بالغرفة المركزية، حتى تتمكن إدارة الأمن من متابعة العمل بشكل مركزي وسرعة الوصول للقسم الذي يحدث به أعمال عنف، ومن ثم التعامل الأمني معها.

وأضاف أن العمل بالغرفة يغطي جميع المداخل الرئيسية لمستشفيات جامعة أسيوط بالداخل والخارج وجميع الاستقبالات بالمستشفيات بالكامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان