إعلان

في أول ظهور.. محامية سيدة مغاغة تكشف كواليس تعدي زوجها عليها حتى التصالح - فيديو

06:31 م الأربعاء 12 يناير 2022

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

كشفت بسمة مجدي عبدالظاهر، محامية الدكتورة فاطمة صفوت، بطلة الفيديو الذي بثته من داخل قسم شرطة مغاغة شمال محافظة المنيا، وجهت فيه رسائل استغاثة بعد اعتداء زوجها عليها، تفاصيل وكواليس الواقعة منذ البداية وحتى التصالح.

"مصراوي"، أجرى بثًا مباشرًا مع المحامية عقب خروج موكلتها من قسم الشرطة، وبعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها عقب التصالح مع زوجها.

وأوضحت المحامية، أن الدكتورة فاطمة تواصلت معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأبلغتها بحدوث مشاجرة بينها وزوجها، وأنها حررت محضرًا ضد زوجها بالضرب، وهو ما دفع الزوج لتحرير محضر ضد الزوجة بالسرقة.

وأكدت، أنه لم يجري التعدي على موكلتها من قبل أفراد الشرطة، وجرى إيداعها داخل أحد مكاتب الضباط لمرور فترة الليل بدلًا من ايداعها بالحجز الخاص بالمركز تقديرًا لمكانتها الاجتماعية، لافتة إلى أنه جرى الصلح بين الزوجين بسراي النيابة، وصدر قرارًا بإخلاء سبيلهما، وعلى الفور انصرفا إلى منزلهما.

جدير بالذكر، أن "مصراوي"، حاول إجراء بثًا مباشرًا مع الدكتورة فاطمة صفوت، عقب خروجها من قسم الشرطة وإخلاء سبيلها، للتعليق على الواقعة، إلّا أنها رفضت لأسباب خاصةً بها رفضت الإفصاح عنها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه سيدة وهي تتهم فيه زوجها بالتعدي عليها، وإحداث كدمات لها بأماكن متفرقة بالجسم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان