إعلان

قتلتها الأم.. قرار جديد من النيابة في واقعة "الطفلة الباكية" بالإسكندرية

11:22 ص الثلاثاء 11 يناير 2022

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أمر المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل ثان في الإسكندرية، بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

كانت النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمود عوف المحامي العام لنيابات المنتزه، استمعت لاعترافات المتهمة بقتل طفلتها خنقًا بإيشارب بسبب كثرة بكائها، لإرضاء عشيقها.

ترجع بداية الواقعة إلى تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم الرمل ثانِ بعثور الأهالي على جثة طفلة مجهولة، أعلى كوبري المشاة بعزبة المهاجرين بمحور المحمودية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة طفلة ترتدي كامل ملابسها ملفوفة في بطانية.

وبمناظرة الجثة تبين أنها لطفلة ٧ أعوام، ترتدى كامل ملابسها عبارة عن بنطلون جينز و"تي شيرت" أبيض، وبها آثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه والرقبة، وآثار تقييد باليدين.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية الطفلة، وتبين أن والدتها كانت مقيمة بمحافظة القليوبية وهربت رفقة عشيقها وبصحبتها أبناءها الثلاثة من زوجها وهم "هاجر" المجني عليها ٧ سنوات و"إيهاب" و"حبيبة".

وأضافت التحريات أن الأم أقامت بمنطقة عزبة محسن رفقة أبنائها وعشيقها الذي تزوجته عرفيًا، إلا أنه مع مرور الوقت بدأ يسيء معاملة أطفالها ويرفض الإنفاق عليهم.

وكشفت التحريات أن الأم قتلت الطفلة بتحريض من زوجها بسبب كثرة بكائها حيث خنقتها بإيشارب ثم نقلتها بمساعدة العشيق إلى مكان العثور عليها.

اقرأ أيضًا:

ملفوفة في بطانية وبها آثار تعذيب.. العثور على جثة طفلة في الإسكندرية

بكائها أزعج العشيق فقتلتها الأم.. كشف لغز العثور على جثة "طفلة الإسكندرية"

"عشيقي اتضايق من صوتها وأنا خنقتها".. اعترافات صادمة لـ"قاتلة طفلتها" في الإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان