إعلان

خلال مشاركته في عزاء وائل الإبراشي.. الجوهري: الإسلام يمقت الشماتة

10:02 م الإثنين 10 يناير 2022

مسعد الجوهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قال مسعد الجوهري، المذيع بإذاعة القرآن الكريم، إن الإسلام لا يعرف الشماتة في الموت، مضيفًا أن الإعلامي الراحل وائل الإبراشي كان رجلاً كريمًا وصاحب بصمات واضحة في خدمة عباد الله.

وفي كلمة خلال عزاء الإعلامي الراحل في مسقط رأسه بالدقهلية، نعاه الجوهري فقال: "كان الإبراشي صحفيًا كبيرًا ومذيعًا لامعًا يقف في خندق أصحاب الحاجات وهو صاحب مواقف نبيلة في الدفاع عن المهمومين والمكلومين".

وشهد سرادق العزاء الذي أقامته أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشى بمسقط رأسه بمدينة شربين محافظة الدقهلية توافد المئات من الأهالي والأصدقاء ومتابعيه لتقديم واجب العزاء لأسرته، بعد أن رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 58 عامًا.

وجرى تشييع جثمانه بمقابر الأسرة عقب صلاة الجنازة عليه ظهر الإثنين من مسجد سالم أبو الفرج بالمدينة، وسط حضور المئات من أفراد أسرته وأقاربه ومحبيه واهالى المدينة.

وأصيب الإعلامى وائل الإبراشى نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى وفاته.

وولد وائل الإبراشي يوم 26 أكتوبر 1963 في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وعمل صحفيًا بجريدة روز اليوسف وقدم العديد من البرامج التلفزيونية كان أشهرها "العاشرة مساءً" و "الحقيقة" على شاشة قناة دريم2 وكان يُقدم قبل إصابته ووفاته برنامج "التاسعة" عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريبًا برنامج "كل يوم" خلفًا لعمرو أديب على قناة أون سابقًا.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان