إعلان

بسنت فتاة الغربية.. قرار جديد للنيابة بشأن 6 متهمين في واقعة "الصور العارية"

01:14 م الإثنين 10 يناير 2022

بسنت خالد

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الغربية - مروة شاهين:

قررت نيابة كفر الزيات اليوم الإثنين، تجديد حبس 6 أشخاص، 15 يومًا، بتهمة نشر صور عارية للطالبة بسنت خالد، والتي أقدمت على الانتحار بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة تداول تلك الصور.

كانت النيابة تحفظت على 8 طلاب من أصدقاء المتهمين بعد سماع أقوالهم لحين ورود التحريات حول انتشار الصور عارية للطالبة بسنت خالد، وتم صرف اثنين وحبس 6 منهم على ذمة التحقيقات، منهم 3 طلاب من زملاء الطالبة بسنت و3 آخرين من أصدقاء المتهمين.

واستدعت النيابة العامة بكفر الزيات منذ أيام 35 طالبًا وطالبة من قرية كفر يعقوب وأجوارها لسماع أقوالهم وما تردد قبل إقدام الطالبة على الانتحار بسبب الصور المفبركة.

كانت أسرة بسنت خالد، حررت المحضر رقم 12775 إداري كفر الزيات لسنة 2022، اتهمت فيه "ع.ح.ش" 17 عامًا، و "إ.ع.س" 19 عامًا، بفبركة صور مخلة لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتليفونات شباب القرية، كما اتهمت الأسرة "محمد.ع" مدرس فيزياء بالتنمر عليها أمام زملائها ما دفعها للتخلص من حياتها.

ألقت مباحث كفر الزيات، القبض على القبض على المتهمين الثلاثاء الماضي واستمرت التحقيقات مع أسرة الطالبة وزملائها 10 ساعات، وجرى معاينة غرفتها بمنزلها واستجواب والدتها وأصدقاء المتهمين.

فيديو قد يعجبك: