إعلان

فيديو.. وصول جثمان الإعلامي وائل الإبراشي إلى مسجد أبو الفرج لصلاة الجنازة

11:29 ص الإثنين 10 يناير 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الدقهلية - رامي محمود:

وصل جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، والذي وافته المنية أمس الأحد إلى مسجد سيدي سالم أبو الفرج في مدينة شربين محافظة الدقهلية استعدادا لأداء صلاة الجنازة وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر عائلة الإبراشي وسط حضور كبير من أفراد عائلته ومحبيه.

واستعد الأهالي في مركز شربين بمحافظة الدقهلية لاستقبال جثمان الإعلامي وائل الإبراشي عقب وفاته أمس الأحد عن عُمر يناهز الـ58 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

والتقى مصراوي بـ حسين الإبراشي، نجل عم الإعلامي الراحل والذي أكد أن نجل عمه كان أصغر أشقائه وهم 3 أولاد وبنتين وكان متفوقا دراسيا وحصل علي ٢٩٠ من ٣٠٠ درجة في الشهادة الابتدائية.

وأضاف أن "والده الحاج حسن الإبراشي، صاحب محل بيع حلوى وكان طيب القلب وحافظ للقرآن وتوفي والراحل في المرحلة الإعدادية، كما أن الراحل كان بارا بأهله وأهل قريته حيث تربى في أسرة متدينة ووالدته كان لها فضل كبير في تربيته فهي كانت أم لنا جميعا كما أن الراحل كان متواجد بصفة منتظمة وسطهم وكان يقدم مساعدات مالية وعينية للمحتاجين".

وأشار أن الراحل "كانت لديه مهارة كبيرة في لعب كرة القدم ولعب فترة بنادي شربين ولُقب بين أصحابه بـ "بيبو"، موضحا أن نجاح الراحل كان نجاحا لهم جميعا فكانوا يتباهون بنجاحه كما أنه كان يسأل دائما عن كل من له مشكلة أو مطلب لمساعدته".

وأوضح أن جنازة الراحل ستُشيع ظهر اليوم الإثنين، من مسجد سالم أبو الفرج المقابل بشارع البحر وذلك تنفيذا لوصيته، ويشيع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

فيديو قد يعجبك: