إعلان

دراجة نارية ومطاردة في الزراعات.. تفاصيل اختطاف طفل من أمام منزله بأسيوط

12:16 م الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

"كنت واثق ان ربنا ها يرجعني".. بهذه الكلمات تحدث الطفل أمير نادي عزت بعد نجاح الأجهزة الأمنية في أسيوط من تحريره عقب مرور 24 ساعة على اختطافه على يد 3 أشخاص وطلب فدية من أهله.

الطفل "أمير" كان يلعب ويلهو أمام منزل أسرته بقرية الشامية كعادته كل يوم، قبل أن يتوقف موتوسيكل عليه شخصين يرتديان الكمامات ويقوما باختطافه من أمام المنزل إلى الزراعات وأثناء محاولات أسرته مساعدة الأهالي للحاق بالمتهمين، قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم.

وقال نادي عزت والد الطفل "أمير" إن رجال الشرطة في أسيوط نجحوا في إعادة ابني خلال 24 ساعة بعد اختطافه.. عودة ابني ردت الحياة لي بعد أن كادت روحي تنسحب بسبب اختطافه ولم أكن أعلم هل أراه مرة أخرى أم لا، ولكن ضباط الشرطة قالوا لي ابنك زي ابننا هنرجعهولك.. وعدوا وأوفوا".

وأضاف: "فاجئوني بعودة ابني وأخذته في حضني وظل يبكي من الخوف بعد ما حدث له".

وقال أسامة عزت عم الطفل: "ابن أخي كان يلعب أمام المنزل أمس الأحد وأثناء اللعب توقف موتوسيكل يحمل شخصين مرتدين كمامات وقاموا باختطافه من أمام المنزل وهربوا به إلى الزراعات".

وأضاف: بعد عودتنا من المطاردة وجدنا قوات الشرطة متواجدة بالقرية أمام المنزل، لجمع المعلومات، لتحديد هوية الخاطفين.

وأشار أسامة إلى أن الأسرة تلقت أكثر من مكالمة هاتفية من المتهمين، طلبوا خلالها مبالغ مالية، وجرى الاتصال بالشرطة وإبلاغهم بالأرقام التي تواصلت معنا، وفي أقل من 24 ساعة نجحت الداخلية من تحديد مكان المختطفين وتحرير الطفل.

وأضاف فايز عزت عم الطفل: "نحن نتمتع بعلاقة طيبة بين الجيران والأهل ولا يوجد لدينا أي مشاكل مع أحد، وشعورنا بالحادث كان صعب".

ونجحت أجهزة الأمن في محافظة أسيوط، في كشف ملابسات اختطاف طفل بأسيوط، حيث تقدم (نجار - مُقيم بقرية الشامية بدائرة المركز) ببلاغ لمركز شرطة ساحل سليم بمديرية أمن أسيوط، يفيد بأنه أثناء لهو نجله (طفل – 6 سنوات) أمام منزله بالمنطقة فوجئ بقيام شخصين مجهولين يرتديان كمامات ويستقلان دراجة آلية "لم يحدد رقمها" باختطاف نجله وهروبهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الطفل، وإعادته لأسرته بعد 24 ساعة من اختطافه.

موضوعات متعلقه
مقتل أحد المتهمين باختطاف "طفل ساحل سليم" في أسيوط

24 ساعة رعب تنتهي بعودة أمير.. قصة اختطاف "طفل ساحل سليم" وتحريره في أسيوط - صور

هنا اختطفوا "طفل أسيوط".. نهاية 24 ساعة رعب في ساحل سليم - فيديو

النيابة تعاين مكان اختطاف طفل ساحل سليم في أسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان