إعلان

24 ساعة رعب تنتهي بعودة أمير.. قصة اختطاف "طفل ساحل سليم" وتحريره في أسيوط - صور

04:03 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

سادت مشاعر الفرحة على أهالى قرية الشامية بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، عقب نجاح الأجهزة الأمنية من تحرير الطفل أمير نادي عزت بعد 24 ساعة من اختطافه.

وتعالت هتافات الأهالي"تحيا مصر ويحيا السيسي وشكرًا لوزارة الداخلية" فيما أطلقت سيدات القرية الزغاريد ابتهاجًا بعودة الطفل.

قال أسامة عزت عم الطفل " أمير " : إن نجل أخي كان يلعب أمام المنزل أمس الأحد وأثناء اللعب توقف موتوسيكل يحمل شخصين مرتدين كمامات وقاموا باختطافه من أمام المنزل وهربوا به إلى الزراعات وأثناء محاولاتنا بمساعدة الأهالي اللحاق بهم قاموا بإطلاق الأعيرة النارية علينا .

وأضاف: بعد عودتنا وجدنا قوات الشرطة متواجدة بالقرية أمام المنزل وقاموا بالتحدث معنا وقيامهم بالبحث وقال لي أحد الضباط " ده زي ابني " وقاموا بجمع المعلومات ونشر الأفراد السريين لمعرفة من وراء عملية الاختطاف .

وأشار أسامة إلى أن الأسرة تلقت أكثر من تليفون بهدف طلب مبالغ مالية وتم الاتصال بالشرطة وإبلاغهم بالأرقام التي اتصلت بنا وفي اقل من 24 ساعة نجحت الداخلية من تحديد مكان المختطفين وتحرير نجل اخي .

ووجه أسامة الشكر الى ضباط الداخلية لما قاموا به في كشف غموض واقعة الاختطاف وعودة الطفل الى والديه قائلا :" وعدوا وأوفوا " .

وأضاف فايز عزت عم الطفل : نحن نتمتع بعلاقة طيبة بين الجيران والأهل ولا يوجد لدينا أي مشاكل مع أحد وشعورنا بالحادث كان صعب جدا ان يخطف طفل من امام المنزل ولكن كان للشرطة دور كبير في عودته في اقل من 24 ساعة ونشكر وزارة الداخلية والرئيس السيسي على توفير الأمن والأمان وتحيا مصر وتحيا الوحدة الوطنية ضد الفساد.

ونجحت أجهزة الأمن في محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، في كشف ملابسات اختطاف طفل بأسيوط، حيث تقدم (نجار - مُقيم بقرية الشامية بدائرة المركز) ببلاغ لمركز شرطة ساحل سليم بمديرية أمن أسيوط، يفيد بأنه أثناء لهو نجله (طفل – 6 سنوات) أمام منزله بالمنطقة فوجئ بقيام شخصين مجهولين يرتديان كمامات ويستقلان دراجة آلية "لم يحدد رقمها" باختطاف نجله وهروبهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان