إعلان

خنقها وعبأها في جوال.. استئناف محاكمة قاتل طفلة كفر الشيخ اليوم

07:08 ص الأحد 05 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تستأنف لدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ اليوم الأحد، محاكمة
عجوز سائق مركبة توكتوك، والمتهم بقتل طفلة القرية روضة حسن علي، بنت الـ 7 أعوام.
كانت أولى جلسات محاكمة المتهم، وقرر رئيس المحكمة المستشار علاء الدين شجاع تأجيلها 24 ساعة لأنتداب محامي من المحكمة للدفاع عنه نظرًا لرفض المحامين تأدية المهمة تضامنًا مع أسرة الطفلة المجني عليها.

تعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الرياض، بلاغًا من المدعو "إسماعيل.ع.ع.س"، 31 عامًا، كهربائي، ويقيم بقرية العباسية، التابعة لمركز الرياض، باختفاء طفلة شقيقه المذكورة تلميذة بالصف الثاني الإبتدائي، عن منزلها يوم 9 مايو 2021.

وأكد عم الطفلة في بلاغه أن طفلة شقيقه المختفية، توجهت إلى أحد المعلمين بالقرية التي تقطن بها، لتتلقى درس خصوصي، مرتدية إسدال أزرق، وخمار، وذلك يوم الأحد 9 مايو 2021، ومنذ ذلك التاريخ لم تظهر، واختفت عن القرية، وبالبحث عنها في كل مكان لم يتمكنوا من العثور عليها.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وضباط مباحث مركز شرطة الرياض، لكشف غموض اختفاء الطفلة، والوقوف على أسباب اختفائها، فيما كشفت الجهود عن وراء اختفائها المدعو "محمد.أ.أ"، 65 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بقرية فرج الكبرى التابعة لمركز الرياض.

وتبين أن المتهم المذكور خطف الطفلة من خلال استقلالهها معه في مركبته البخارية "توك توك"، يوم اختفائها، فيما القي القبض عليه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بخطفها أثناء عودتها من الدرس الخصوصي الخاص بها، بغرض قتلها وسرقة قرطها الذهبي بعد أن شاهده في أذنها.

كما أقر المتهم أنه طلب منها أن تدله عن أحد الأماكن، فاستقلت معه المركبة البخارية "توكتوك"، وبعد ابتعاده عن مرأى الجميع نفذ جريمته بخنقها، وعبأها في جوال بلاستيك أصفر، والقاها في مياه بحر ميت يزيد بناحية كوبري الخمار، وبإرشاده عن مكان القاء جثة الطفلة لم يجرى العثور عليها.

ووفق ذلك أمر المستشار معتز العوضي، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، والرياض بانتداب فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الطفلة في مياه بحر ميت يزيد، ومن خلال البحث جرى العثور على الطفلة في ترعة قرية أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ، والمتفرعة من بحر ميت يزيد داخل جوال بلاستيك أصفر مربوط.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 1431 لسنة 2021 إداري مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة، أصدر المستشار معتز العوضي، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، والرياض، قرارًا في وقت سابق، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة، لبيان أسباب وفاتها، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، وتسليم الجثة لذويها لدفنها بمعرفتهم الشخصية، وحبس المتهم وقتذاك.

فيديو قد يعجبك: