إعلان

أوكرانيا تتصدر قائمة السياحة الوافدة لجنوب سيناء خلال أغسطس الماضي

11:19 ص السبت 04 سبتمبر 2021

مطار شرم الشيخ الدولي - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

تشهد منتجعات جنوب سيناء إقبالًا خلال الموسم الصيفي، واستقبلت المحافظة سائحي أكثر من 10 دول مختلفة، وتعد السياحة الأوكرانية على قائمة السياحة الوافدة لمدينة شرم الشيخ.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن منتجعات شرم الشيخ السياحية استقبلت خلال شهر أغسطس الماضي، نحو 29 رحلة سياحية وافدة من روسيا، ومن المقرر أن يجري مضاعفة الرحلات السياحية الروسية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إعلان شركة السياحة الروسية "Biblio Globus" عن برامج الرحلات الخاص بها القادم للمنتجعات السياحية بشرم الشيخ والغردقة، وسيجري تسيير الرحلات من 8 مناطق في روسيا.

وأوضح المحافظ في تصريح له اليوم السبت، أن أولى الرحلات السياحية التابعة لشركة السياحة الروسية "Biblio Globus" ستنطلق من نوفوسيبيرسك بروسيا إلى مطار شرم الشيخ الدولي اعتبارًا من 11 سبتمبر الجاري، ومن نيجني نوفغورود إلى شرم الشيخ اعتبارًا من 17 سبتمبر الجاري.

وتابع : كما تبدأ رحلاتها من كراسنودار إلى شرم الشيخ اعتبارًا من 14 سبتمبر الجاري، ومن تشيليابينسك إلي شرم الشيخ اعتبارًا من 12 سبتمبر الجاري، ومن منرالني فودي إلى شرم الشيخ اعتبارًا من 14 سبتمبر الجاري.

وأكد المحافظ أن منتجعات جنوب سيناء تستقبل نحو 10 جنسيات مختلفة، وتتصدر السياحة الأوكرانية قائمة السياحة الوافدة إلى شرم الشيخ، يليها كازخستان، وتركيا، وبيلاروسيا، وأرمينيا، وإيطاليا، وروسيا، أوزبكستان، بولندا، وأخيرًا رومانيا.

وأشار إلى أنه يجري تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، بداية من مطار شرم الشيخ، وحتى داخل مناطق الإقامة بالمنتجعات السياحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان